recent
أخبار ساخنة

تم إغلاق Yahoo Answers ياهو

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 تم إغلاق Yahoo Answers

قل "وداعًا" لأحد الديناصورات المفضلة على الإنترنت.

أعلنت ياهو اليوم أن منصة الأسئلة والأجوبة الاجتماعية الخاصة بها ، Yahoo Answers ، ستغلق في 4 مايو.

بالإضافة إلى إيقاف التشغيل ، لن يتمكن المستخدمون بعد الآن من نشر أسئلة أو إجابات على الموقع بدءًا من 20 أبريل.

توجه إلى Yahoo Answers الآن - ما هو الموقع الذي لا تزوره يوميًا بالفعل؟ - وستجد رسالة بأعلى الصفحة توضح انتهاء الخدمة.

تم إغلاق Yahoo Answers ياهو

يقرأ الموجه: "يتم إغلاق Yahoo Answers في 4 مايو 2021 (بالتوقيت الشرقي) وبدءًا من 20 أبريل 2021 (بالتوقيت الشرقي) سيكون موقع Yahoo Answers في وضع القراءة فقط". "لن تكون هناك تغييرات على خصائص أو خدمات Yahoo الأخرى ، أو حساب Yahoo الخاص بك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول إيقاف تشغيل Yahoo Answers وكيفية تنزيل بياناتك على صفحة المساعدة هذه."

وفقا لالتعليماتالصفحة المرتبطة بالإعلان ، سيكون الإصدار "للقراءة فقط" من إجابات Yahoo متاحًا فقط في الفترة ما بين 20 أبريل و 4 مايو. بعد ذلك ، ستتوقف إجابات Yahoo تمامًا عن الوجود ، وإعادة توجيه المستخدمين الذين يحاولون الوصول إليها إلى صفحة Yahoo الرئيسية.

تم إطلاق Yahoo Answers لأول مرة في يونيو 2005. غالبًا ما قدم الموقع الكوميديا ??الذهبية على الإنترنت وكان مصدرًا للميمات المضحكة بسبب الأسئلة ذات الصياغة الرديئة والإجابات الخاطئة الواضحة. ربما يكون أفضل مثال على ذلك هو منشور 2006 من المستخدم kavya الذي يسأل "كيف يتم تشكيل بابي؟ 

اليوم هوالصفحة الأماميةمن إجابات ياهو مليء بالأسئلة التي تغذيها المؤامرة حول وفاة جورج فلويد ، ورئاسة جو بايدن ، والمحرقة.

قبل إغلاق الموقع ، يمكن للمستخدمين تنزيل جميع بيانات إجابات Yahoo بالانتقال إلىهذا الرابط. باختصار ، تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة "لوحة تحكم الخصوصية وعناصر التحكم" أثناء تسجيل الدخول إلى حساب Yahoo الخاص بك. ثم انقر فوق "تنزيل بياناتي" الموجود ضمن قسم "تنزيل بيانات Yahoo وعرضها". ستحتاج إلى تحديد خدمة Yahoo الإجابات وتقديم عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في تلقي إشعار بأن أرشيف البيانات جاهز. 

عند تلقي بريدك الإلكتروني ، ستكون بيانات Yahoo Answers متوفرة في صفحة "لوحة تحكم الخصوصية وعناصر التحكم". تقول Yahoo إن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 30 يومًا حتى يصبح أرشيف البيانات جاهزًا للتنزيل. 

يقول ياهو: "يجب طلب المحتوى الخاص بك قبل 30 يونيو 2021".

وفقالحافة، أرسلت Yahoo Answers ملاحظة إضافية إلى الأعضاء النشطين في مجتمع Yahoo Answers تشرح إيقاف التشغيل.

تبدأ رسالة Yahoo "لقد أطلقنا Yahoo Answers منذ ستة عشر عامًا لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على الاتصال ومشاركة المعلومات". "معك ومع الملايين من المستخدمين الآخرين ، أنشأنا أفضل مكان على الويب لطرح الأسئلة والإجابة عليها حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وإنشاء مجتمع لمشاركة المعرفة العالمية. بينما لم يكن من الممكن أن نكون أكثر فخرًا بما أنجزناه معًا ، نتواصل معك اليوم لإعلامك بأننا قررنا إغلاق إجابات Yahoo في 4 مايو 2021. " 

"بينما كانت Yahoo Answers في يوم من الأيام جزءًا أساسيًا من منتجات وخدمات Yahoo ، فقد أصبحت أقل شهرة على مر السنين مع تغير احتياجات أعضائنا ،" تستمر الملاحظة. "لتحقيق هذه الغاية ، قررنا تحويل مواردنا بعيدًا عن إجابات Yahoo للتركيز على المنتجات التي تخدم أعضائنا بشكل أفضل وتفي بوعد Yahoo بتوفير محتوى موثوق به ممتاز."

قدم Yahoo أيضًا عنوان بريد إلكتروني -yahoo_answers_sunset@verizonmedia.com- للمستخدمين الذين يرغبون في ترك ملاحظات حول قرار الشركة. (فيريزونتم شراؤهاياهو ، إن2017لما يقرب من 5 مليارات دولار).

لذا ، وداع إجابات ياهو ، من مخلفات الإنترنت القديم. قد يكون رابع معك.

google-playkhamsatmostaqltradent