recent
أخبار ساخنة

مساعد جوجل لتهدئة الأعصاب من خلال تقديم الدعم العاطفي باللغة العربية 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 مساعد جوجل لتهدئة الأعصاب من خلال تقديم الدعم العاطفي باللغة العربية

سيتم تدريب الذكاء الاصطناعي من Google من قبل معالجين من منظمة الصحة العقلية Safe Space ومقرها الإمارات العربية المتحدة.

يعمل المساعدون الافتراضيون من شركات التكنولوجيا الكبرى مثل Google و Amazon و Apple كنظم دعم للأنشطة اليومية لمستخدمي الهواتف الذكية. نظرًا لأن هذه الخدمات مثل Siri و Alexa تهدف إلى تحسين نوعية الحياة ، فإن بعضها يركز الآن على تحسين الرفاهية العامة ، من خلال التركيز على الصحة البدنية والعقلية.

مساعد جوجل لتهدئة الأعصاب من خلال تقديم الدعم العاطفي باللغة العربية 2022

شهد عام الوباء زيادة غير مسبوقة في الطلب على الاستشارات الطبية عن بعد والتطبيقات التي تسمح للأطباء بمراقبة التقدم بين المرضى. في تسليط الأضواء الرقمية على الصحة العقلية في الشرق الأوسط ، أضافت Google دعمًا عاطفيًا باللغة العربية لمساعدة مساعدها الافتراضي في الوصول إلى الناس في المنطقة.

بتدريب فريق من المعالجين في منظمة الصحة العقلية الإماراتية Safe Space ، ستعمل الخدمة المدعومة من الذكاء الاصطناعي التي تقدمها شركة التكنولوجيا العملاقة على تهدئة أعصاب الناس عندما يشعرون بالوحدة أو القلق أو الحزن أو الغضب. ولكن بدلاً من العمل كمستشار في حال واجه شخص ما مشاكل صحية عقلية خطيرة ، فإن الرفيق الرقمي الناطق بالعربية سيشجع المستخدمين على طلب المساعدة من خبير.

سيتم صياغة كل استجابة بعناية بناءً على آليات المواجهة التي أنشأها المعالجون في Safe Space ، وسيتم أيضًا مراجعة الإجابات من قبل الخبراء. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الدعم العاطفي من خلال الأجهزة المنزلية الذكية ، أو يمكنهم الحصول على المساعدة أثناء التنقل من خلال هواتفهم المحمولة.

دفع الارتفاع بنسبة 25? في الاستفسارات عبر الإنترنت المتعلقة بالرعاية الذاتية في الإمارات العربية المتحدة Google إلى ابتكار طريقة لمعالجة الصحة العقلية باللغة العربية.

ولوحظ اتجاه مماثل في أجزاء أخرى من الشرق الأوسط ، حيث كان أكبر عدد من المصريين خلال عقد من الزمان يبحثون عن الصحة النفسية في عام 2020. ونما الاهتمام بنسبة 137? في المملكة العربية السعودية و 44? في لبنان ، في وقت تفشى الوباء. أحدثت تغييرات جذرية في نمط الحياة.

كما يستعد المساعد الذي يفهم جميع اللهجات العربية والردود باللغة العربية الفصحى الحديثة لتقديم خدمة يمكن أن تساعد الناس عن طريق التأمل.

google-playkhamsatmostaqltradent