recent
أخبار ساخنة

يمكن للمقيمين والسياح تذوق الواقع الافتراضي من خلال تناول الطعام في مطعم ميتافيرس في دبي 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 يمكن للمقيمين والسياح تذوق الواقع الافتراضي من خلال تناول الطعام في مطعم ميتافيرس في دبي

يمكن للأشخاص الدخول إلى عوالم رقمية مختلفة باستخدام سماعات رأس الواقع الافتراضي ، للتفاعل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.

لقد أدى الاتصال العالي والأجهزة والقدرات الأفضل للإبداع في الفضاء الرقمي إلى تغيير الطريقة التي يستكشف بها الناس العالم من حولهم في أوقات الوباء ، عندما أدت قيود السفر إلى إبعاد الأفراد عن معظم الوجهات ، فضلاً عن الأماكن العامة التي كانت موجودة في السابق. أماكن إقامة منتظمة لسكان المدن. من أجل جذب المزيد من العملاء للتعافي من نقص الأعمال أثناء الإغلاق ، بدأت المطاعم في جميع أنحاء الشرق الأوسط في تقديم حلول مبتكرة تتراوح من القوائم الرقمية إلى الطهاة الآليين وكذلك النوادل ، والتي تهدف إلى تقليل التفاعل البشري.

يمكن للمقيمين والسياح تذوق الواقع الافتراضي من خلال تناول الطعام في مطعم ميتافيرس في دبي 2022

مكنت السياحة الافتراضية الناس في أي جزء من العالم من دخول المدن القديمة ، والتي أعيد بناؤها بالكامل في عالم الإنترنت ، بينما يتم أيضًا استضافة الأحداث الحية وكذلك الحفلات الموسيقية في أماكن مماثلة ، حيث يمكن للناس مقابلة الآخرين كنماذجهم الرقمية المقلدة . نظرًا لأن هذه التطورات تمهد الطريق للمدينة الذكية الطموحة في دبي لدخول المستقبل المتصل ، يقدم مطعم في المدينة تجربة عالية التقنية من خلال السماح للناس بدخول عوالم مختلفة باستخدام سماعات رأس الواقع الافتراضي.

تم تصميم المطعم للسماح للأشخاص بالتفاعل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل ، المطعم مستوحى من metaverse ، وهو نظام بيئي منفصل حيث يمكن للأشخاص ممارسة الأعمال التجارية أو ممارسة الألعاب أو مجرد التسكع في أنشطة ترفيهية أخرى. مع العمل من المنزل ، أصبح التعلم عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية حقيقة واقعة ، حيث يقدم المطعم الذي يخلق عوالم رقمية متنوعة للأشخاص للدخول إليها من شرفة في المدينة الضخمة ، لمحة عن كيف يمكن للتجارب الافتراضية أن تحل محل الأماكن الليلية في المستقبل.

بينما يتنقل الخبراء في metaverse الرقمي في شكل تجسيدات افتراضية تم تصميمها من بعدهم ، سيكونون قادرين على إجراء الحجوزات بالإضافة إلى المدفوعات باستخدام العملات المشفرة أو NFTs عالية القيمة.

سرعان ما أصبحت دبي موطنًا للعديد من المواقع التي تجمع بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي ، من أجل إنشاء واقع ممتد ، حيث يتمكن الناس من تجربة العالم الحقيقي والرقمي في وقت واحد.

لقد حولت الخدمات عبر الإنترنت من حولنا التفاعل البشري في المجالات المهنية والشخصية على حدٍ سواء مع تولي وسائل التواصل الاجتماعي التواصل ، ومضاعفة التجارة الإلكترونية كوسيلة لتأمين الأساسيات ، وتقديم التكنولوجيا المالية وسيطًا لكل شيء من الخدمات المصرفية إلى الاستثمارات. نظرًا لأن المنصات الرقمية تحيط بنا في الحياة الواقعية ، فقد فتح الوباء الأبواب لعالم منفصل عبر الإنترنت حيث تم استبدال مؤتمرات الفيديو وأدوات مشاركة البيانات بالاجتماعات الشخصية حتى يتمكن الأشخاص من حضور الندوات والأحداث الافتراضية والتواصل مع زملاء العمل.

في الوقت نفسه ، قام الواقع الافتراضي بتحويل الترفيه من خلال إنشاء نظام بيئي منفصل للألعاب ، والذي يتم استخدامه الآن لإنشاء عوالم غامرة يمكن للأشخاص الدخول إليها من خلال ارتداء سماعات الرأس ، ومن خلال إنشاء صور رمزية رقمية لأنفسهم لمقابلة الآخرين في المجال عبر الإنترنت. بعد إطلاق تجربة ألعاب الواقع الافتراضي في أحد مراكز التسوق في دبي العام الماضي ، تم الآن تكرار المدينة لإنشاء عالم افتراضي باستخدام خرائط العالم الحقيقي لإضفاء الحيوية على المواقع المميزة وتمهيد الطريق لمهام متنوعة.

بمجرد دخول المستخدمين إلى التوأم الرقمي في الشرق الأوسط الضخم ، يمكنهم تداول العملات المشفرة أو حتى التعامل في العقارات الرقمية من خلال إلقاء نظرة فاحصة على العقارات في دبي ، وذلك بفضل المرئيات عالية الجودة التي تلتقط جماليات وهندسة كل موقع بدقة . يمكن للأشخاص الدخول إلى metaverse في جلستين مختلفتين وجمع 1000 سداسي في كل مرة ، كل واحدة منها تكلف 3000 عملة معدنية MVP في العالم الافتراضي.

يأتي إدخال هذا العالم عبر الإنترنت بعد إطلاق المعارض الفنية الافتراضية حيث يمكن للناس الاطلاع على الأعمال الفنية الرقمية وحضور الحفلات الموسيقية عن بُعد كجزء من الوضع الطبيعي الجديد. على مدار الأشهر القليلة الماضية ، أتاحت Medtech أيضًا للجراحين التعاون في الإجراءات من أجزاء مختلفة من العالم باستخدام الواقع الافتراضي لمشاركة معرفتهم في الوقت الفعلي.

google-playkhamsatmostaqltradent