recent
أخبار ساخنة

يتلقى تطبيق WhatsApp لسطح المكتب أخيرًا مكالمات صوتية ومرئية. هناك صيد واحد فقط 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 يتلقى تطبيق WhatsApp لسطح المكتب أخيرًا مكالمات صوتية ومرئية. هناك صيد واحد فقط

يضيف WhatsApp مكالمات الصوت والفيديو إلى تطبيق سطح المكتب الخاص به ، مما يسمح للمستخدمين بإجراء المكالمات والرد عليها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إنها ميزة جديدة مرحب بها ، ولكنها ليست ميزة جاهزة تمامًا لمواكبة Zoom حتى الآن.

أعلن في منشور مدونة اليوم ، أن القدرة على إجراء مكالمات والرد عليها في WhatsApp كانت متوفرة في السابق فقط في تطبيق الهاتف المحمول ، مع تقييد مستخدمي سطح المكتب بالنصوص مثل الفلاحين المتواضعين. الآن يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الذين يستخدمون كاميرات الويب مشاركة الرؤية لجباههم اللامعة - على الرغم من ذلك مع شخص واحد فقط في كل مرة.

يتلقى تطبيق WhatsApp لسطح المكتب أخيرًا مكالمات صوتية ومرئية. هناك صيد واحد فقط 2022

مثل الدردشات النصية ، تتمتع مكالمات WhatsApp الصوتية ومكالمات الفيديو بتشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أن الشركة لا تستطيع التطفل عليك وعلى شريكك البعيد (أو البعيد اجتماعيًا) خلال ليالي التاريخ الصحية تمامًا. قد يجعلك هذا تشعر بمزيد من الأمان عند الكشف عن أسماء الحيوانات الأليفة المحرجة ، أو إظهار مجموعات الطوابع الخاصة بك لبعضكما البعض.

ومع ذلك ، سيتعين على مستخدمي WhatsApp المتعددين الاستمرار في التحسس بهواتفهم - على الأقل في الوقت الحالي. ستعمل مكالمات الفيديو والصوت من خلال تطبيق سطح المكتب فقط مع واحد لواحد عند الإطلاق ، على الرغم من أن WhatApp يعتزم التوسع في النهاية لتمكين المكالمات الجماعية. ولكن اعتبارًا من الآن ، فإن هذا القيد على عدد المشاركين في المكالمة يجعله بديلاً ضعيفًا لاجتماعات Zoom في مكتبك.

راجع أيضًا: سيتوقف WhatsApp عن العمل بشكل أساسي إذا لم تقبل سياسة الخصوصية الجديدة

ستعمل مكالمات WhatsApp الصوتية والمرئية على سطح المكتب بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف وكذلك من كمبيوتر إلى كمبيوتر ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان الشخص الذي تتصل به يمكنه الرد على أجهزته. سيكون تطبيق سطح المكتب أيضًا متوافقًا مع كل من الوضع الرأسي والأفقي للجوال لمكالمات الفيديو غير المتنقلة - نعمة لأي شخص اضطر في أي وقت إلى مقاطعة شخص ما ليخبره بتدوير هاتفه.

علاوة على ذلك ، سيكون فيديو سطح المكتب الخاص بـ WhatsApp في نافذة قائمة بذاتها يمكن تغيير حجمها وستظل فوق أي نافذة أخرى ، مما يساعدك في الحفاظ على التمثيلية الرقيقة التي يحظى بها شريكك باهتمامك الكامل. وهو ما يجب أن يحصلوا عليه حقًا إذا كان هذا هو تاريخ الليل ، لكنني لن أخبرك بكيفية إدارة علاقتك.

ترددت شائعات عن وظيفة مكالمات الصوت والفيديو على سطح المكتب لتطبيق WhatsApp منذ فترة حتى الآن ، ويقال إنها تعمل منذ عدة سنوات . الآن بعد أن فصل وباء الفيروس التاجي الكثير من الأشخاص عن أحبائهم ، مما تسبب في زيادة الطلب على مؤتمرات الفيديو ، يبدو أنه الوقت المثالي لنشره أخيرًا.

تطبيق WhatsApp لسطح المكتب متاح حاليًا على كل من Mac و PC.

google-playkhamsatmostaqltradent