recent
أخبار ساخنة

تتيح لك خرائط Google الآن رسم الطرق المفقودة وإضافة تحديثات الصور في الوقت الفعلي 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 تتيح لك خرائط Google الآن رسم الطرق المفقودة وإضافة تحديثات الصور في الوقت الفعلي

قامت خرائط Google بتحديث كيفية الإبلاغ عن الطرق الجديدة والمفقودة على سطح المكتب ، مما يتيح لك رسمها مباشرة على الخريطة. لحسن الحظ - أو للأسف ، اعتمادًا على وجهة نظرك - هناك بعض الإجراءات الوقائية التي تمنعك من مجرد إضافة "طريق" عملاق على شكل قضيب في المناطق النائية الأسترالية.

في السابق ، عندما أضفت طريقًا مفقودًا إلى خرائط Google ، كان بإمكانك فقط إسقاط دبوس ، وكتابة اسم طريق ، وكتابة ملاحظة. كانت التفاصيل ، مثل الطريقة التي سار بها الطريق بالضبط ، والمدة التي استغرقتها ، وطبيعة منحنىها كلها مرتبطة بقدرتك أو صبرك على عرضها في النثر.

تتيح لك خرائط Google الآن رسم الطرق المفقودة وإضافة تحديثات الصور في الوقت الفعلي 2022

رسم الطرق التي لا تظهر على خرائط جوجل وتحديثها

الآن يمكنك ببساطة رسم الطرق السريعة الخاصة بك ، قضيبية أو غير ذلك ، مثل الفنانين القدامى.

راجع أيضًا: تسهل Google الدفع مقابل المواصلات ومواقف السيارات في الخرائط والدفع.

أوضح مدير المنتج في خرائط Google كيفن ريس في بيان صحفي: "أضف الطرق المفقودة عن طريق رسم الخطوط ، وإعادة تسمية الطرق بسرعة ، وتغيير اتجاه الطريق ، وإعادة محاذاة الطرق غير الصحيحة أو حذفها". "يمكنك حتى إعلامنا إذا تم إغلاق الطريق بتفاصيل مثل التواريخ والأسباب والاتجاهات."

يشبه التنقل إلى هذه الميزة الجديدة تمامًا إرسال تصحيح طريق قبل التحديث. ما عليك سوى فتح خرائط Google على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والنقر على قائمة الهامبرغر بجوار شريط البحث ، وتحديد "تعديل الخريطة" ، ثم اختيار "الطريق المفقود".

ستقوم Google بفحص طلبات المستخدمين قبل نشرها للتخلص من أي كتابات ضارة على الجدران ، وسيتم طرح التحديث في أكثر من 80 دولة خلال الأشهر المقبلة.

أعلنت خرائط Google أيضًا عن نعمة أخرى للأشخاص الذين يقولون ذلك بشكل أفضل عندما لا يقولون شيئًا على الإطلاق : تحديثات الصور. بدلاً من الاضطرار إلى تدوين تجربتك الأخيرة في مكان ما أو منح شريطك المحلي تصنيفًا نجميًا ، يمكنك ببساطة تحميل صورة لنفسك تم تحطيمها تمامًا ليلة الجمعة (بمجرد أن تتمكن ، كما تعلم ، من القيام بذلك بأمان) والسماح للناس استخلاص استنتاجاتهم الخاصة.

تتيح لك خرائط Google الآن رسم الطرق المفقودة وإضافة تحديثات الصور في الوقت الفعلي 2022

لتوضيح الأمر ، يمكنك بالفعل تحميل الصور على خرائط Google . ومع ذلك ، يبدو أن تحديثات الصور الجديدة هذه تركز على الصور الحديثة ، مما يعني أنه ستكون هناك فرصة جيدة إلى حد ما لأن يظل المقهى الصغير الهادئ الذي تتطلع إليه هادئًا عند زيارتك.

تتيح لك تحديثات الصور ترك وصف نصي قصير أسفل الصور التي تقوم بتحميلها ، ولكن ليس هناك أي التزام أيضًا بإصدار أي نوع من أحكام الجودة على الموقع - أو لكتابة أي شيء مفيد. يتعلق الأمر أكثر بالسماح للأشخاص برؤية الموقع بأنفسهم في ذلك الوقت.

قال ريس: "تحتاج أحيانًا إلى مزيد من المعلومات ، مثل ما إذا كانت منطقة تناول الطعام الخارجية في المطعم مظللة في الأيام الحارة أو مدى ازدحام موقف للسيارات لمسار مشهور للمشي لمسافات طويلة في عطلات نهاية الأسبوع".

لمشاهدة الصور التي حمّلها أشخاص آخرون لموقع ما ، انظر إلى المكان في خرائط Google وانقر على علامة التبويب "تحديثات". لتحميل صورتك الخاصة ، 

الآن يعرف كل الإنترنت أنك تناولت وجبة فطور وغداء لطيفة.

سيتم طرح تحديثات صور خرائط Google في الأسابيع المقبلة ، ولا يوجد حاليًا حد لعدد الصور التي يمكنك اختيار تحميلها. لكنني متأكد من أنك ستكونين جميعًا عاقلين تمامًا مع هذه المسؤولية.

google-playkhamsatmostaqltradent