recent
أخبار ساخنة

تعد الإلكتروليتات من Nuun لأكثر من مجرد ممارسة الرياضة 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 تعد الإلكتروليتات من Nuun لأكثر من مجرد ممارسة الرياضة

يسلط أسبوع الأساسيات الضوء على العناصر غير المتوقعة التي تجعل حياتنا اليومية أفضل قليلاً.

هناك فترات طويلة من الوقت - ساعات ، يوم كامل ، من يدري - حيث نسيت نوعًا ما أن أشرب الماء. مثل عدم وجود ماء على الإطلاق.

هذا ليس بسبب بعض الأجندة المناهضة للماء ، ولكن بالأحرى الكسل الخالص والغباء وربما سمات شخصية أخرى مدمرة للذات أمتلكها.

ولكن عندما لا أشعر بالعطش الشديد ، غالبًا ما يسقط الماء تمامًا من قائمة أولوياتي. حتى لو كنت عطشانًا قليلاً ، نادرًا ما آخذ الوقت الكافي للسير إلى الحوض والاستيلاء على فنجان من H2O الحلو في مدينة نيويورك .

تعد الإلكتروليتات من Nuun لأكثر من مجرد ممارسة الرياضة 2022

ولكن ماذا لو كان الماء علاجًا بسيطًا ، شيء يكسر رتابة يوم يقضيه في الداخل؟ أدخل Nuun .

أصبحت علامات تبويب Nuun ضرورية في حياتي لعدة أسباب ، أحدها أنها تقطع اليوم.

أقراص الإلكتروليت من Nuun هي بالضبط ما تبدو عليه - أقراص دائرية (مصطلح تقني) تسقطها في كوب من الماء يتفجر ويذوب ويحول العادي ol 'H2O إلى شيء أكثر نكهة ويفترض أنه مفيد للترطيب والتعافي. إنها 15 سعرًا حراريًا فقط ، وهي منخفضة السكر حقًا ، على عكس المشروبات التي تحتوي على السعرات الحرارية والسكرية مثل جاتوريد.

هل طعم نون رائع؟ إيه يعني طعمها طيب. إنه انفجار لطيف من النكهة بينما لا يزال يحتوي على قوام وشعور الفم من الماء العادي. وعلامات التبويب غير ضارة في الغالب (إن لم تكن مفيدة).

فهل أتطلع إلى Nuun؟ هل أنزل من الأريكة أم أبتعد عن مكتبي لشرب واحدة؟ الجحيم نعم أفعل.

فهل أتطلع إلى Nuun؟ هل أنزل من الأريكة أم أبتعد عن مكتبي لشرب واحدة؟ الجحيم نعم أفعل. وهذا إيجابي كبير في عام 2020.

لكن حسنًا ، الغرض المعلن من قرص Nuun المنحل بالكهرباء ليس "جعل الأبله يشرب المزيد من الماء." يتم تسويقها للترطيب والتعافي. لكي أكون واضحًا: أنا أتحدث عن Nuun Sport ، وليس منتجات الشركة الأخرى التي يتم تسويقها على أنها معززات للجهاز المناعي ، أو مساعدات على النوم ، أو لمرحلة ما قبل التمرين. على وجه التحديد ، تشتري أسرتي فقط أقراص Nuun Sport lemon lime لأن هذه هي النكهة المفضلة لخطيبتي ، وسأشرب أي شيء.

لقد دخلت بالفعل في ركوب الدراجات في المنزل في الحجر الصحي - نعم ، أنا واحد من هؤلاء الأشخاص - والذي يمكن أن يكون تمرينًا قويًا جدًا. عادةً ما أشرب الماء بانتظام على الدراجة ، وبعد ذلك بقليل ، أشرب زجاجة ماء ضخمة مليئة بقرصين من Nuun. لا أشعر بالتعب أو الإرهاق كما اعتدت. هل أخدع نفسي في الترطيب بشكل صحيح ويمكن تحقيق نفس التأثير باستخدام الماء العادي القديم؟ يمكن. ولكن إذا نجحت الحيلة وكانت المخاطر منخفضة ، فلماذا تتوقف عن استخدامها؟

أخبرتني آبي لانجر ، أخصائية التغذية وخبيرة التغذية المسجلة ، أن الأقراص ستكون مفيدة في التعافي من التمرين الشاق.

وقالت: "سوف يقومون بإيصال تلك الإلكتروليتات ، مثل البوتاسيوم والصوديوم ، على سبيل المثال ، وبطريقة ليست مليئة بالسكر".

وأضافت: "أعتقد أنها شرعية تمامًا". قالت لانجر إنها جربت Nuun لكن ليس لها انتماء إلى الشركة.

تساعد الإلكتروليتات مثل الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم في الحفاظ على رطوبتك ، وإذا كانت مستوياتك منخفضة ، فسوف تشعر بشعور سيء للغاية. كما تلاحظ كليفلاند كلينك ، الماء العادي جيد بالنسبة لمعظم التدريبات ، لكن التدريبات الطويلة (أو الأكثر كثافة) قد تتطلب منك تجديد الإلكتروليتات. وإذا كان الجو حارًا ، أو كنت تتعرق كثيرًا ، فقد تحتاج إلى إلكتروليتات إضافية. نون قادر على توصيل تلك الإلكتروليتات - والتي قد تكون مبالغة مرة أخرى - بدون السكر والسعرات الحرارية التي غالبًا ما تؤدي إلى المشروبات الرياضية الكلاسيكية التي تضر أكثر مما تنفع.

لدي أيضًا سبب آخر لأن Nuuns ضروري. إنها رائعة بالنسبة لمخلفات الكحول في بعض الأحيان. أنا أدرك أنه لا يوجد علاج حقيقي للمخلفات ، لكنهم يساعدونني حقًا. تذوب Nuuns في الماء ، لذلك يمكنك دفع كمية غبية من الإلكتروليت في نظامك بسرعة عالية باستخدام Nuuns. نعم ، أفعل هذا ونعم ، ربما يكون هذا نوعًا من الغباء. يمكنك ، من الناحية النظرية ، المبالغة في الإلكتروليتات. يمكن أن يسبب الكثير من الصوديوم الغثيان والإسهال، فالكثير من البوتاسيوم يمكن أن يعبث بالكلى والقلب ، كما أن الكثير من المغنيسيوم يمكن أن يسبب تلفًا عصبيًا. لكن ما زلت معروفًا بأني أشرب نون مزدوجًا ثم أطلق نظامي ببعض القهوة ... دعنا نقول ... صباح مترنح. (إذا كنت تتذكر شرب نون قبل النوم بعد ليلة من الشرب ، فهذا أفضل.) لم أصادف أبدًا أي آثار جانبية ضارة على الإطلاق وأشك في أن الأمر سيستغرق الكثير من نون للتسبب في الآثار الجانبية القاسية أيضًا. العديد من الشوارد.

قال لانجر: "الإفراط في تناول الكحول يؤدي إلى الجفاف ، وهذا هو سبب شعورك بالقرف". "هذه ستساعدك [عن طريق الترطيب]. إنها غير ضارة. تضعها في الماء ، ليس منكها بقوة ، ولا تحتوي على الكثير من السكر - إنه شيء يمكن أن ينخفض ??بسهولة."

انظر أيضًا: يمكن أن يكون التمرين باستخدام القناع مفيدًا لك حقًا

لا يعتقد لانجر أن الجهاز المناعي النيون يفعل الكثير. لذا لا تقم بإسقاط علامات التبويب لمحاربة COVID-19.

وقالت: "هناك الكثير من المكملات التي تدعي تعزيز مناعتك". "ليس لدينا الكثير من الأبحاث لدعم هذه الادعاءات. إذا نظرت إلى مكون Nuun في أقراص المناعة الخاصة بهم ، فسترى أشياء مثل ملح البحر في الهيمالايا. ليس أفضل ".

لحسن الحظ ، لقد طورت فقط عادة أقراص إلكتروليت. إنه مكلف نوعًا ما - 40 علامة تبويب تكلف ما بين 22 دولارًا و 28 دولارًا - لكنني أقول لنفسي إنها علاج بسيط ، جيد بالنسبة لي ، وأرخص بكثير من Gatorade أو شيء مشابه.

google-playkhamsatmostaqltradent