recent
أخبار ساخنة

OPPO تربط الإمارات بمستقبل ذكي من خلال مجموعة هواتفها الذكية التي تعمل بتقنية 5G من سلسلة Reno5 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

OPPO تربط الإمارات بمستقبل ذكي من خلال مجموعة هواتفها الذكية التي تعمل بتقنية 5G من سلسلة Reno5

تتقدم منطقة الشرق الأوسط إلى الأمام لتبني التكنولوجيا المستقبلية في عصر متصل مدعوم من 5G ، وبينما حققت البحرين بالفعل تغطية كاملة في ظل البيانات عالية السرعة ، تأمل معظم الدول في تجاوز هذا الإنجاز خلال العقد المقبل. المنطقة ، التي من المحتمل أن تظهر كمجموعة من المدن الذكية ، تحتاج أيضًا إلى الأجهزة المناسبة للأشخاص لتحقيق أقصى استفادة من الابتكار الرقمي في الأفق.


OPPO تربط الإمارات بمستقبل ذكي من خلال مجموعة هواتفها الذكية التي تعمل بتقنية 5G من سلسلة Reno5 2022

مجموعة هواتف ذكية في الإمارات بتقنية 5G

مواكبة لتسريع الاتصال ، ووفقًا لرؤيتها المتمثلة في "التكنولوجيا للبشرية ، اللطف للعالم" ، كشفت العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية ، OPPO ، عن سلسلة Reno5 في المنطقة. تشتمل أول مجموعة 5G للعلامة التجارية على هواتف Reno5 Pro 5G و Reno5 5G و Reno5 Z 5G ، وهي مجموعة ثلاثية تم إعدادها لإطلاق العنان لإنشاء المحتوى الذكي والألعاب والتصميم.

نظرًا لكونه الجهاز الأفضل من بين أحدث عروض OPPO ، فقد تم تصميم Reno Pro 5G لتحقيق الاستخدام الأمثل لاتصال 5G للتقدم نحو المستقبل ، وهو مزود بشريحة Qualcomm 865 القوية. بتعبئة أفضل ما في التكنولوجيا في هاتفها الثلاثي 5G ، قامت OPPO بنشر الذكاء الاصطناعي لالتقاط صور مفصلة وخالية من العيوب ، وأيضًا مزاوجة الإنترنت فائق السرعة مع بطارية 4500mAh مشحونة وجيدة للعمل في 35 دقيقة فقط.

"عرض مزدوج" للكاميرات لتسجيل المحتوى الجذاب

سيحصل المؤثرون الطموحون على تعزيز من القدرة على تسجيل المرئيات من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت بفضل ميزة العرض المزدوج للفيديو OPPO Reno5 Pro 5G. تنقسم الشاشة لعرض اللقطات من كلا الجانبين ، لإنشاء محتوى غامر يضيف بعدًا جديدًا للترفيه عبر الإنترنت.

يتيح لك الحصول على رؤية واضحة من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية أيضًا مشاركة صورة شاملة لما يحيط بك مع الأصدقاء والعائلة أثناء مكالمات الفيديو.

كخاصية هي الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية ، يوفر Reno5 Pro 5G من OPPO AI Highlight Video ، الذي يدمج خوارزمية Ultra-Night لضبط الإضاءة للحصول على لقطات حادة في الليل ، مع Live HDR الذي يحتفظ بدقة بالألوان الطبيعية. يؤدي هذا إلى إنشاء آلية تقوم بضبط الإضاءة تلقائيًا لتلائم البيئة المحيطة ، كما تعمل على تحسين حالة الأشخاص الذين تم اكتشافهم في الإطار ، من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية.

OPPO تربط الإمارات بمستقبل ذكي من خلال مجموعة هواتفها الذكية التي تعمل بتقنية 5G من سلسلة Reno5 2022

تمت ترقية هذه العملية في OPPO Reno5 Pro 5G ، بفضل كاميرا بدقة 32 ميجابكسل في الأمام مقترنة برؤية 50 ميجابكسل من الخلف ، معززة بمستشعر درجة حرارة اللون. يتمتع المستخدمون الذين يستخدمون إصدار Reno5 Pro 5G أيضًا بميزة إضافية من مستشعر Sony IMX766 ، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع OPPO فقط ليتم إطلاقه مع Reno5 Pro 5G ، لإنتاج مقاطع فيديو سينمائية.

كشف التفاصيل عن طريق البيانات

يمكن للتعلم الآلي على هاتف OPPO Reno5 Pro 5G تحديد 194 ميزة للوجه لإنشاء صور واضحة وضوح الشمس مع الاحتفاظ بالسحر الطبيعي. تقوم ميزة تجميل الصورة بمسح المعلومات المتعلقة بجنس الشخص وعمره لإضافة تحسينات فريدة ، ويقوم الذكاء الاصطناعي بضبط السطوع لمنع التعرض المفرط من تظليل لون البشرة الطبيعي والمكياج.

يستخدم الحل الذكي أيضًا أساليب تجميل منفصلة للأفراد في الصور الجماعية حسب الجنس والجوانب الأخرى. يتم أيضًا تخزين الاختيارات المحددة للمستخدم بواسطة AI لاستخدامها في تخصيص الصور في المستقبل.

صور ثابتة أثناء التنقل

بالإضافة إلى تعديلات الإضاءة التلقائية وتأثيرات الجمال الذكية ، يسمح Reno5 Pro 5G أيضًا لمنشئي المحتوى بالتحرك بحرية أثناء تسجيل مقاطع الفيديو. توفر ميزة Ultra-Steady Video 3.0 في OPPO Reno5 Pro 5G الحرية من مقاطع الفيديو المهتزة ، وتزيد من الاستقرار من خلال اكتشاف المشهد والتنبؤ بالحركة عبر التعلم الآلي.

يمنع OPPO Reno5 Pro 5G الذكريات الخاصة من التعتيم ، مع ICE (محرك مسح الصور) الذي يمكنه التقاط صور واضحة للأشخاص أثناء الحركة ، وكذلك التقاط اللحظات بشكل حاد عندما يكون المصور في حالة تنقل. لأخذ هذا إلى مستوى أعلى ، يحتوي OPPO Reno5 Pro 5G على Flash Snapshot ، لقفل التركيز على موضوع ما في اللحظة التي تفتح فيها الكاميرا.

يوفر محرر SoLoop من OPPO إمكانية الوصول إلى الموسيقى والفلاتر لتتماشى مع نمط المقطع ، كما أنه يساعد مستخدمي الإنترنت على سرد المزيد من القصص الجذابة عبر الأفلام القصيرة.

تقدم أكثر مما تراه العين

إنارة الطريق لمستقبل التصوير الفوتوغرافي ، يمكن لـ Reno5 Pro 5G تعديل التحسينات للصور بناءً على 22 مشهدًا مختلفًا ، يمكن للذكاء الاصطناعي التعرف عليها. الهاتف الذكي مزود أيضًا بوضع Ultra Dark ، والذي يمكنه رؤية ما قد تفقده العين البشرية تمامًا في حالة عدم وجود ضوء.

ترجمة التميز على الشاشة

لاستخدام الأدوات الذكية التي تلتقط صورًا ساحرة ، يأتي هاتف Reno5 Pro 5G مزودًا بشاشات Super AMOLED تصل إلى 8.5 بوصة ، مع دقة عالية كاملة ومعدل تحديث 90 هرتز لمشاهدة سلسة. يوفر OPPO Reno5 Pro 5G مساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت ويعزز الأداء بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

كما تتيح القوة الترفيهية OPPO Reno5 Pro 5G للمستخدمين تسريع التنزيلات من خلال تنشيط قنوات شبكة 5G و Wi-Fi في نفس الوقت. للوصول إلى محتوى عالي الجودة من Netflix و Amazon أثناء التنقل ، ما عليك سوى نقرة واحدة.

لا يتسبب تشغيل تطبيقات متعددة أيضًا في حدوث الكثير من الضغط على العين ، حيث يمكن وضعها جانبًا في النوافذ العائمة أو الصناديق الأصغر على الشاشة ، أثناء التنقل في الجهاز.

مغير اللعبة لتعدد المهام

بالانتقال من الفن والترفيه ، يمتلك اللاعبون مساحة مخصصة للمواجهة الافتراضية دون انقطاع. بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين تخطي الرسوم المتحركة المتعبة للإطلاق ، في حين أن الرصاص بدلاً من لافتات الإخطار يحافظ على الاضطرابات ، دون تجاهل الرسائل أو التحديثات المهمة.

النوافذ العائمة ، والشريط الجانبي ، وإيقاف تشغيل الشاشة ، والكرة المساعدة ، هي من بين عوامل التشتيت عن التحدي الحقيقي ، والتي يتم إزالتها. يتم زيادة سرعة استجابة اللمس أثناء وضع اللعب ، ويمكن للمستخدمين أيضًا تغيير الإعدادات لتجنب تلقي الإشعارات عن طريق الخطأ.

OPPO تربط الإمارات بمستقبل ذكي من خلال مجموعة هواتفها الذكية التي تعمل بتقنية 5G من سلسلة Reno5 2022


يتم تجميع كل هذا في حزمة مدمجة لا تتنازل عن التصميم ، حيث تحافظ OPPO على مظهر نحيف ومثير للهواتف Reno5 Pro 5G. صُنعت اللوحة الفضية المجرة بلمسة من الطيف الماسي ، وتبدو مختلفة في اللون ، في كل مرة تنظر إليها من زاوية مختلفة.

يحافظ الغطاء الخلفي أيضًا على بصمات الأصابع والشحوم مع Reno Glow ، الذي يضيف بريقًا أكثر بنسبة 35? إلى الظل الفضي المجرة. يضيف Reno Glow أيضًا لمسة من الأناقة إلى هواتف Oppo Reno5 Pro 5G باللون الأسود Starlight لإبراز الظلام المتدهور.

يتم حماية الراحة من خلال شحن فلاش SuperVOOC 2.0 بقوة 65 وات ، والذي يمكنه تشغيل بطارية 4500 مللي أمبير في OPPO Reno5 Pro 5G بالكامل ، في 35 دقيقة فقط. بصرف النظر عن دعم اتصال 5G السريع باستمرار ، فإن شحن البطارية لمدة خمس دقائق فقط يفتح أربع ساعات من تشغيل الفيديو.

مع الأجهزة والذكاء الاصطناعي المجهزان لأداء سلس وخالي من العيوب مع ميزات مستقبلية مدعومة بتقنية 5G ، فإن OPPO Reno5 Pro 5G هو الهاتف المثالي لنظام بيئي ذكي يتشكل في المنطقة.

google-playkhamsatmostaqltradent