recent
أخبار ساخنة

OPPO تطلق سلسلة Reno5 في الإمارات العربية المتحدة 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 OPPO تطلق سلسلة Reno5 في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت OPPO سلسلة Reno5 في الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA). يتضمن إطلاق الشركة الأول "all-5G" ثلاثة متغيرات - Reno5 Pro 5G و Reno5 5G و Reno5 Z 5G - والتي تتميز بالسرعة الفائقة وقوة 5G.

بعد الإطلاق العالمي ، استحوذت سلسلة Reno5 على سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال شرائح Qualcomm 5G ، والتصوير الفوتوغرافي لجميع المشاهد المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، والتصوير الفوتوغرافي والفيديو ، و 65 W SuperVOOC2.0 Flash Charge - الأكثر أمانًا وواحدة من أسرع تقنيات الشحن تجاريًا متوفر في جميع أنحاء العالم ، حيث يتم شحن بطارية Reno5 بالكامل في 35 دقيقة.

OPPO تطلق سلسلة Reno5 في الإمارات العربية المتحدة 2022

إطلاق سلسلة في الإمارات تسمى Reno5

قال إيثان Xue ، رئيس OPPO MEA: "سلسلة Reno5 هي أول إطلاق لنا على الإطلاق" all-5G "ونحن متحمسون جدًا لنقدم لك أحدث وأفضل اتصال فائق السرعة وفائق القوة. يمثل فهم احتياجات العملاء أولوية قصوى بالنسبة لنا في OPPO ، ومن ثم أثناء تصميم سلسلة Reno5 ، حرصنا على تزويدها ليس فقط بالأجهزة القوية وتكنولوجيا التصوير الرائدة ، ولكن أيضًا بأحدث تقنيات الاتصال. كان إطلاق سلسلة 5G فقط مستوحى من موضوعنا لهذا العام ، "التكنولوجيا للبشرية ، اللطف للعالم" ، والذي يدفعنا إلى القيام بكل شيء من القلب والروح لصالح الناس. نحن متحمسون أيضًا لوجود سفير علامتنا التجارية ، محمد صلاح ، على متن الطائرة لأنه يضرب مثالًا عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف والأحلام ، والتي تعد أيضًا جزءًا من القيم العديدة لعلامتنا التجارية ".

اشتركت OPPO مع Sony في تطوير مستشعر IMX766 بشكل مشترك لجهاز Reno5 Pro 5G ، والذي يوفر المزيد من الإمكانيات لتصوير مقاطع الفيديو والصور الليلية والإضاءة الخلفية والرياضة. يأتي Reno5 Pro 5G أيضًا مع أجهزة احترافية للألعاب وميزات ألعاب أخرى لتجربة ألعاب رائعة. متغير Reno5 5G هو `` خبير صور مدعوم بالذكاء الاصطناعي '' يجمع بين خوارزميات الفيديو الليلية الفائقة من OPPO وخوارزمية Live HDR لتقديم جودة في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية وتصوير مقاطع الفيديو الشخصية التي تمكن المستخدمين من إنشاء أفضل لحظات الحياة والتقاطها.

OPPO تطلق سلسلة Reno5 في الإمارات العربية المتحدة 2022

تماشياً مع تركيز OPPO Reno Series على التصميم ، يتسم كلا الهاتفين بالنعومة والخفة والنحافة وتأتي بألوان وتشطيبات جذابة. تظهر سلسلة Reno5 باللون الفضي الأول من نوعه في الصناعة ، بالإضافة إلى اللون الأسود المشهور على الإطلاق. تضيف تقنية قطع الماس Reno Glow 2.0 من OPPO تأثيرًا مرئيًا لامعًا لملايين الماس المتلألئ المدمج في الغطاء الخلفي بينما توفر في نفس الوقت لمسة نهائية غير لامعة مقاومة لبصمات الأصابع. توفر شاشات AMOLED ومعدل التحديث 90 هرتز مشاهدة سهلة ومريحة.

يؤكد إطلاق سلسلة Reno5 5G بالكامل على التزام OPPO بتسويق 5G في الإمارات العربية المتحدة. من خلال إضافة ثلاثة هواتف 5G جديدة إلى محفظتها الحالية من هواتف 5G الذكية التي تم إطلاقها في عام 2020 ، تلبي OPPO طلب المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة على سرعة فائقة واتصال في الوقت الفعلي.

google-playkhamsatmostaqltradent