recent
أخبار ساخنة

ستفرض TikTok قريبًا إعلانات مخصصة على مستخدميها 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 ستفرض TikTok قريبًا إعلانات مخصصة على مستخدميها

حسنًا ، تأمل TikTok أن تستمتع بمشاهدة إعلانات جميع العلامات التجارية التي ترغب في بيع الأزياء والطعام والفنانين المفضلين لك من Charli أيضًا.

بدأت TikTok في طرح إشعارات للمستخدمين لإعلامهم بأنهم سيشاهدون قريبًا إعلانات مخصصة "بناءً على ما تفعله على TikTok". 

تخبر الرسالة مستخدمي TikTok أنه سيتم تغيير إعدادات إعلاناتهم تلقائيًا من أجل تقديم إعلانات لهم بناءً على ما يشاهدونه على المنصة بدلاً من مجرد عرض إعلانات "عامة". ستقوم الشركة بإجراء التبديل في 15 أبريل.

ستفرض TikTok قريبًا إعلانات مخصصة على مستخدميها 2022

الإعلانات المخصصة هي إعلانات تُعرض على المستخدمين بناءً على بيانات TikTok الخاصة بهم. يمكن لمعلني الجهات الخارجية استخدام هذه البيانات لاستهداف المستخدمين الذين يعتقدون أنهم سيشترون منتجاتهم.

ومع ذلك ، فقد تسبب الإخطار الذي ظهر على شاشات المستخدمين في إرباك بعض الأشخاص بالفعل.

سيظل مستخدمو TikTok قادرين على العودة إلى الإعلانات العامة إذا أرادوا ذلك. يقرأ الإشعار "لا يزال بإمكانك التحكم في إمكانية تخصيص الإعلانات لك بشكل أكبر بناءً على البيانات الواردة من شركائنا في الإعلانات".

يعمل TikTok بشكل أساسي على جعل الإعلانات المخصصة هي الإعلانات الافتراضية وسيحتاج المستخدمون إلى إلغاء الاشتراك عن طريق تغيير الإعدادات بأنفسهم. الإعلانات المخصصة ، في الواقع ، متاحة بالفعل للمستخدمين إذا اختاروا الاشتراك. 

للاشتراك في الإعلانات المخصصة الآن ، أو إلغاء الاشتراك عندما تتغير الإعدادات تلقائيًا في 15 أبريل ، يحتاج عشاق TikTok ببساطة إلى النقر فوق الزر "الإعدادات" الأيمن العلوي في صفحة ملفهم الشخصي والنقر فوق "الخصوصية" ضمن قسم الحساب. يمكن للمستخدمين بعد ذلك النقر على خيار "التخصيص والبيانات" وتشغيل "الإعلانات المخصصة" أو إيقاف تشغيلها.

قال متحدث باسم الشركة في بيان لموقع Mashable: "تلتزم TikTok باحترام خصوصية المستخدم وبناء تجربة شخصية تتيح الاتصال الهادف بين الشركات والمستخدمين". "سنواصل التحلي بالشفافية بشأن ممارسات خصوصية البيانات الخاصة بنا ومساعدة المستخدمين على فهم خيارات الخصوصية الخاصة بهم في مركز الأمان الخاص بنا ."

من المحتمل أن يتلقى خيار جعل الإعلانات المخصصة الخيار الافتراضي بعض ردود الفعل السلبية من خبراء الخصوصية والمدافعين عن حقوق المستهلك. كانت الشركة في الآونة الأخيرةالمتهمبواسطة مجموعة مستهلكين في الاتحاد الأوروبي لاستهداف "الإعلانات المخفية" للأطفال استنادًا إلى بيانات المستخدم الخاصة بهم.

وافقت شركة ByteDance الأم لـ TikTok على دفع تسوية بقيمة 92 مليون دولار في دعوى قضائية تزعم أنها تنتهك قوانين الخصوصية البيومترية في إلينوي. لا تزال الشركة تعترض على حقيقة الاتهامات الموجهة إليهم ، بالطبع ، لكنها تريد الآن فقط الانتقال من الأمر برمته.

جمعت الدعوى الفيدرالية 21 دعوى قضائية جماعية منفصلة من مقاطعات متعددة في دعوى قضائية واحدة كبيرة في كاتماري ، مدعية أن كلاً من TikTok وسابقتها Musical.ly غزا خصوصية العديد من المستخدمين - بما في ذلك القصر.

"على وجه التحديد ، يزعم المدعون أن تطبيق TikTok يتسلل إلى أجهزة المستخدمين ويستخرج مجموعة واسعة من البيانات الخاصة بما في ذلك البيانات الحيوية والمحتوى الذي يستخدمه المدعى عليهم لتتبع مستخدمي TikTok وملفهم الشخصي لغرض ، من بين أمور أخرى ، استهداف الإعلانات والربح ، "يقرأ اتفاق التسوية المقدم إلى المحكمة الجزئية الأمريكية للمنطقة الشمالية من إلينوي يوم الخميس.

راجع أيضًا: يواجه TikTok تمحيصًا دقيقًا بشأن بيانات مستخدم القصر ... مرة أخرى.

كما اتهم المشتكون TikTok باستخدام تقنية التعرف على الوجه في مرشحات الفيديو الخاصة بها لجمع البيانات مثل عمر المستخدم وعرقه ، وأعربوا عن قلقهم بشأن تخزين TikTok للبيانات على خوادم خارج الولايات المتحدة ، حيث تم اتهام TikTok مرارًا وتكرارًا بمشاركة بيانات المستخدم مع الصينيين. الحكومة ، أو على الأقل كنزًا افتراضيًا من المعلومات التي يمكن للحكومة أن تغوص فيها إذا اختارت ذلك. وقد نفت الشركة ذلك باستمرار.

قال متحدث باسم TikTok في بيان لموقع Mashable: "بينما نختلف مع التأكيدات ، بدلاً من الخوض في دعاوى قضائية مطولة ، نود تركيز جهودنا على بناء تجربة آمنة وممتعة لمجتمع TikTok".

على الرغم من وجود فئة فرعية خاصة لسكان إلينوي ، فإن الفصل في هذا الإجراء يشمل على نطاق واسع أي شخص في الولايات المتحدة استخدم TikTok أو Musical.ly قبل 25 فبراير - تاريخ تقديم الاتفاقية. هذا يعني أن أي شخص ينطبق عليه هذا التعريف يمكنه تقديم مطالبة للحصول على جزء بسيط من هذا المبلغ البالغ 92 مليون دولار ، على الرغم من أنه سيكون رقمًا أقل إثارة للإعجاب بمجرد تقسيمه بالكامل.

بالإضافة إلى هذا الإعفاء النقدي ، وافق TikTok أيضًا على أنه يجب أن يذكر في سياسة الخصوصية الخاصة به ما إذا كان التطبيق يجمع معلومات المقاييس الحيوية للمستخدمين أو بيانات GPS ، وكذلك إذا كان يخزن أو ينقل بيانات المستخدم خارج الولايات المتحدة ، فإنه سيطبق تدريبًا جديدًا. بشأن قوانين خصوصية البيانات للموظفين. 

وينتظر اتفاق التسوية الآن موافقة قضائية من المرجح أن تصل الأسبوع المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent