recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الصحة والعافية لهذا العام 2022

دلجان Deljan Gamer
الصفحة الرئيسية

 أفضل تطبيقات الصحة والعافية لهذا العام

بعد عام من الإجهاد الناجم عن الوباء بالإضافة إلى الإجهاد المنتظم ، يبدو عقلي أحيانًا وكأنه ضجة لا تنتهي من الهراء. إنه مثل فيلم Bee Movie هناك. 

انا لست الوحيد؛ قضى الكثير من الناس العام الماضي وهم يواجهون صعوبة في التركيز في العمل وأثناء أوقات الفراغ ، ويكافحون من أجل إيجاد الدافع لممارسة الرياضة وتحريك أجسادهم ، أو بدء الأنشطة الاجتماعية ، سواء كانت بعيدة اجتماعيًا أو افتراضية تمامًا. أصبح الحفاظ على صحة أنفسنا صراعًا فريدًا. 

أفضل تطبيقات الصحة والعافية لهذا العام 2022


برامج الصحة واللياقة لسنة 2022

نحن جميعًا في أمس الحاجة إلى هذه الأشياء للحفاظ على عافيتنا بشكل عام ، ولكن من الآمن القول إن الوباء العالمي قد غير تمامًا كيف يمكننا إنجاز هذه المهام. بينما يتوق الكثير منا إلى الأيام الخوالي ، فإن عامًا واحدًا في الداخل يتيح للكثير منا استكشاف العافية القائمة على التطبيقات بطريقة لم نكن لنحصل عليها من قبل. 

أدناه ، جمعت مجموعة متنوعة من تطبيقات الصحة والعافية المحبوبة ، مع التركيز على كل شيء من الصحة البدنية إلى الصحة العاطفية والعقلية. بينما وجد الكثير من هؤلاء المستخدمين التطبيقات أثناء الوباء ، فإنهم يخططون للاستمرار في استخدامها حتى بعد أن نتمكن من الذهاب إلى استوديوهات اليوغا والالتقاء بأقنعة أقل مرة أخرى. ومهلا ، في عالم مثالي ، يمكننا القيام بالأمرين معًا. لذا إليكم هذا المستقبل! 

أفضل تطبيقات العافية البدنية 

تشمل العافية الجسدية العديد من الجوانب ، بما في ذلك التمارين ، والنوم ، وخطط الطعام ، وتتبع وظائف الجسم ، مثل الدورة الشهرية. بناءً على أهدافك المتعلقة بصحتك الجسدية ، يركز كل تطبيق هنا على طرق مختلفة للبقاء في تناغم مع جسمك. 

  1. Peloton Fitness ، 12.99 دولارًا في الشهر.
  2. مراجعة اللياقة البدنية peloton.

يعد تطبيق Peloton هو تطبيق اللياقة البدنية الأكثر التوصية الذي صادفته بسهولة ، وهو أقل تكلفة دخول إلى Pelotonطائفة دينيةتواصل اجتماعي. يقدم التطبيق تدريبات على غرار الاستوديو بقيادة مدرب يمكن للمستخدمين ضبطها مباشرة أو عند الطلب ، ومشاهدتها من أجهزة مختلفة ، مثل Apple TV و Apple Watch و Roku و Chromecast وغيرها. يمكن شراء التطبيق من تلقاء نفسه أو يأتي كجزء من عضوية الوصول الكامل لمن لديهم دراجات Peloton. 

قال المستخدم سيث نادل "[إنه] يقدم مجموعة كاملة من الفئات المختلفة والمستويات المختلفة للجميع". "[لديها] موسيقى رائعة ويمكنك المشاركة حقًا في المجتمع كله ، [و] لديهم دائمًا برامج يمكنك متابعتها."

  • نادي تدريب نايكي ، مجاني.
  • مراجعة نادي تدريب نايك.

تشتهر Nike في مجال اللياقة البدنية لسبب ما ، ولا يخيب تطبيق التدريب. يوفر أكثر من 185 تمرينًا مجانيًا ، بما في ذلك اليوغا ، HIIT ، الملاكمة ، القوة ، التحمل ، وإجراءات التنقل. اعتاد التطبيق أن يكون لديه إصدار مدفوع الأجر ، لكن Nike أزالت حاجز التكلفة في بداية الوباء. يمكنه أيضًا الاقتران بسهولة مع Apple Watch. 

قال المستخدم Syd Stelzer: "تعجبني حقًا طريقة البحث عن طريق نوع التمرين أو التركيز". "هناك مجموعة متنوعة من الأطوال / الأهداف لكل تمرين (على سبيل المثال ، 5 دقائق من تمارين اليوجا ، أو يوجا أطول مع التدريبات الأساسية ، أو الراحة والتعافي) ، وهناك تمارين بقيادة المدرب بالإضافة إلى التمارين المحملة مسبقًا!"

  1. Fitbit ، مجانًا أو 9.99 دولارًا شهريًا للحصول على Premium.
  2. مراجعة تطبيق fitbit.

بينما يتيح لك تطبيق Fitbit استخدام التطبيق مجانًا بدون جهاز تعقب يمكن ارتداؤه ، يفضل معظم المستخدمين الوظائف التي تقترن بجهاز. يتتبع النوم والخطوات ومعدل ضربات القلب ودقائق التمرين ، من بين قياسات أخرى ، من خلال الجهاز أو الهاتف. التطبيق متاح على نظامي iOS أو Android ، لكن أجهزة Fitbit القابلة للارتداء مصممة للإقران على النحو الأمثل بهواتف Android. يأتي الإصدار المجاني مع تمارين الفيديو والصوت ، ولكن الدفع مقابل الدفع الممتاز يفتح أكثر من 240 تمرينًا من العديد من العلامات التجارية.

قال المستخدم Grace Wade: "أنا حرفيًا هو تطبيق Fitbit الخاص بي وتطبيق Fitbit". "يعجبني أنه يحلل نومي ويمكنني تتبع دورتي الشهرية وخطواتي ومعدل نبضات قلبي كلها في مكان واحد. [و] لا أحتاج إلى نصوصي وتطبيقاتي كلها متصلة به. أردت أن يكون ذلك من أجل الصحة واللياقة البدنية وتتبع النوم وليس مجرد طريقة أخرى تتطفل بها التكنولوجيا على حياتي ".

  • Flo Tracker & Calendar ، مجاني أو 10 دولارات شهريًا للحصول على Premium.
  • مراجعة فترة تعقب فترة الطفو.

يعمل Flo بشكل أساسي كمتتبع الدورة وآلة حاسبة للإباضة ، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بتسجيل نمط الحياة وعادات اللياقة البدنية ، مثل تناول الماء ومستويات النشاط البدني والدافع الجنسي. 

قال المستخدم Avery Dawes: "أكثر ما أحبه هو أنه يمكنك تخصيص التجربة لك". "يستغرق الأمر بياناتك على مدار عدة أشهر لتتبع دورتك الشهرية والإباضة ، حتى تتمكن من فهم ما يحدث لك بشكل أفضل ، ومستويات الهرمون لديك في أي وقت. وأعتقد أن هذا مفيد حقًا لأن معظم النساء لا لدي حقًا دورة كتاب مدرسي مدتها 28 يومًا. إنه مفيد أيضًا حقًا لأنني أستطيع تتبع جميع الأعراض التي أعاني منها - سواء كان ذلك الصداع ، والتشنجات ، وعسر الهضم - ويقدم لك مقالات ونصائح محددة لإيجاد حلول ومدى طبيعتها. "

  1. الدورات الطبيعية ، 9.99 دولارًا في الشهر أو 89.99 دولارًا في السنة.
  2. مراجعة تطبيق الدورات الطبيعية.

متتبع آخر للدورة والفترة ، يعتبر Natural Cycles فريدًا من حيث أنه معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) كشكل من أشكال تحديد النسل. يعمل التطبيق مع مقياس حرارة أساسي ومقاييس يتم الإبلاغ عنها ذاتيًا لتكوين رؤية شاملة لدورتك وعواطفك وصفات الصحة العقلية والبدنية الأخرى. 

قال المستخدم Jacquelyn Tepper: "كنت أستخدم متتبع Apple Health لدورتي". "لكني أحب الطريقة التي يكون بها Natural Cycles أكثر نشاطًا في تجنب الحمل بدلاً من مجرد تتبع دورتك ، وهو ما كنت أفعله مع Apple. أحد أكبر الاختلافات البسيطة هو أنه يحتوي على قسم ملاحظات في نهاية كل يوم و متعقب المشاعر. أشعر أن لدي الكثير من الحالات المزاجية وأحاول استخدام هذا لمعرفة ما إذا كان ذلك مرتبطًا بالدورة ، وما إذا كان هذا شيئًا يتكرر ويمكنني التخطيط لذلك. "

  • SleepCycle ، مجانًا أو 39.99 دولارًا سنويًا للحصول على Premium.
  • مراجعة التطبيق sleepcycle.

ينقر هذا التطبيق على ميكروفون هاتفك لتسجيل وتحليل أصوات نومك ، سواء كان ذلك الشخير أو التحدث أثناء النوم أو التقليب العام. وعلى الرغم من أن هذا يبدو مخيفًا بعض الشيء ، إلا أن الوصول إلى هذه المعلومات يمكن أن يساعدك حقًا في معرفة مدى جودة نومك. 

لقد استخدمت هذا التطبيق شخصيًا ، والميزة المفضلة لدي هي نظام الإنذار الذكي. ليس هناك ما هو أسوأ من صوت المنبه المدمج بجهاز iPhone ، وهذا التطبيق يوقظك بلطف بمكتبة من الأصوات التدريجية الهادئة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الغفوة ، يمكنك فقط هز هاتفك بدلاً من التحسس وربما الضغط على الزر الخطأ. 

  1. يوم الطاقة ، 1.99 دولار.
  2. تطبيق السلطة قيلولة.

لقد استلقت من أي وقت مضى ووعدت نفسك بأنك ستستيقظ في غضون 20 دقيقة ، فقط لتظهر بعد 4 ساعات ، مشوشًا ما هو الكون الذي تعيش فيه. لدينا جميعًا. يمكن أن يساعدك Power Nap على إبقائك مسؤولاً عن أوقات القيلولة المفيدة ، مع خيارات 20 دقيقة (قيلولة الطاقة) و 45 دقيقة (قيلولة الاسترداد) و 90 دقيقة (دورة نوم واحدة).

قال المستخدم Noah Evangelides "[هذا] التطبيق يسمح لي باتخاذ قرارات مستنيرة بشأن ما أفعله في اليوم لتحقيق أقصى قدر من النوم ، وبذلك يمكن لجسدي وعقلي التعافي".

  • MyFitnessPal ، مجاني.
  • استعراض myfitnesspal.

يمكن أن يساعد الانتباه لأنواع الطعام التي تتناولها الكثير من الناس على أن يكونوا أكثر وعياً بشأن تغذيتهم. لكن بالنسبة لبعض الناس ، لا يقتصر الأمر على احتساب السعرات الحرارية. يمكن أن يساعد MyFitnessPal في تحليل العديد من العناصر الغذائية لمدخولك الغذائي ، والمساعدة في إنشاء وصفات بأطعمتك المفضلة ، واستيراد معلومات التغذية من الوصفات الأخرى وقوائم المطاعم. يدعم التطبيق أهداف فقدان الوزن واكتسابه والمحافظة عليه. 

قال المستخدم Evangelides: "أستخدم MyFitnessPal كوسيلة لفهم ما أضعه في جسدي وكيف يمكن أن يؤثر على أدائي". "يمكن استخدامه لتتبع وحدات الماكرو والسعرات الحرارية لكنني أزن ما أتناوله ، لذلك أنا شخصياً لا أعير نفس القدر من الاهتمام لهذه الميزة."

أفضل تطبيقات العافية العاطفية والعقلية

يمكن أن تكون العواطف كثيرة للتعامل معها ، والجدول المزدحم يعني ذهنًا مشغولًا. ساعدت التطبيقات هنا المستخدمين في العثور على روتين تأمل يناسبهم ، وتحديد الأهداف ، والتحقق من مشاعرهم. 

  1. مودا ، 0.99 دولار.
  2. مراجعة تطبيق Mooda.

بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في تتبع المشاعر ، قد لا ترغب في تطبيق نمط مذكرات متعمق. يمنحك Mooda طريقة لطيفة وبسيطة لتسجيل ما تشعر به ، عن طريق تحديد النقطة التي تعكس مشاعرك والدخول في كل ما تريد إدخاله في قسم الملاحظات. 

قال المستخدم كايلا ريردون: "[إنه] تخطيط بسيط للغاية ، ويمكنك تعيين تذكير للقيام بالتفكير الخاص بك". "تحتوي بعض تطبيقات اليقظة أو التفكير اليومي على عدد كبير جدًا من المطالبات أو الأقسام ، وهذا التطبيق مفتوح تمامًا لك لكتابة الكثير أو القليل كما تريد. أقوم فقط بتدوين ملاحظات سريعة حول يومي ، ولكن لدي صديق يستخدمه من أجل الامتنان اليومي والتأكيدات بدلاً من ذلك ". 

  • النمط ، مجاني .
  • مراجعة تطبيق النمط.

يوصف أحيانًا بأنه تطبيق علم التنجيم ، يأخذ النمط - حسنًا ، منهجًا روحيًا قائمًا على النمط لتحليل العلاقات. يسمح لك بتتبع مشاعرك الفردية وخبراتك المشتركة مع الآخرين للتواصل على مستوى أعمق. 

قال المستخدم خوان كارديناس: "عرّفني أحد أصدقائي المقربين على [هذا التطبيق]. لقد ساعدني بشكل كبير في التغلب على عقباتي الذاتية والعقبات العقلية". "لقد جلبت أيضًا بعض التنوير إلى حياتي ودفعتني لأن أكون أكثر تسامحًا مع نفسي ، وأدركتني لذاتي ، وأثارت إحساسًا أعمق بالروحانية. أوصي به بشدة!" 

  1. Stoic ، مجاني أو 37.99 دولارًا سنويًا للحصول على Premium.
  2. مراجعة التطبيق الرواقية.

Stoic هو تطبيق دفتر يوميات يساعد المستخدمين في العثور على طرق التفكير المفضلة لديهم. يوفر مساحة لليوميات المفتوحة ، والتأمل والتنفس غير الموجهين ، وتمارين التفكير مثل "التفسير الرواقي للعلاج السلوكي المعرفي" للأفكار السلبية.

قال المستخدم روبرت دوتشيك: "أنا شخصياً أحب المظهر الأبيض والأسود الذي لديهم ، وأجده مهدئًا". "أيضًا ، هناك العديد من تمارين التنفس التي تعمل أيضًا على تطبيق Apple Watch. لقد لاحظت أن التطبيق يساعدني في تتبع ما هو مهم وغير مهم بشكل يومي بينما يجعلني أدرك ما أشعر به ولماذا." 

  • WOOP ، مجاني.
  • مراجعة تطبيق woop.

يرمز WOOP إلى Wish ، و Outcome ، و Obstacle ، و Plan ، ويستخدم التطبيق نهجًا قائمًا على العلم لتحديد الأهداف. واجهة بسيطة أخرى تشجع حتى الأشخاص الأكثر انشغالًا على اتخاذ خطوات أكثر وعيًا نحو الأهداف الكبيرة ، التطبيق موجه نحو التنبؤ والتخطيط للمشكلات المحتملة. 

قال المستخدم Chloe Krugel: "لقد تعلمت بالفعل عن هذا التطبيق في إحدى فصول علم النفس الخاصة بي ، والسبب الذي يعجبني هو أنه يطلب منك سرد النتائج الإيجابية لأهدافك بالإضافة إلى العقبات". "يمكنك حقًا أن تتخيل نفسك تحقق الهدف وتفكر في السبب ، وليس فقط ماذا."

google-playkhamsatmostaqltradent